مرحبا بالزوار الكرام

مرحبا بكم معنا ونتمى أن تقضوا وقتا مفيدا معنا ، وسنكون سعيدين بكم اذا رغبتم بالانضمام الينا أو المتابعة اوالمشاركة معنا في النشر والتأليف . او التعليق . حللتم اهلا ونزلتم سهلا .



الثلاثاء، 19 يوليو 2011

ديوان أوقاف المسيحيين والديانات الاخرى يعلن عن توفر درجات وظيفية شاغرة على الملاك الدائم (التفاصيل)


 ديوان أوقاف المسيحيين والديانات الاخرى يعلن عن توفر درجات وظيفية شاغرة على الملاك الدائم (التفاصيل)

 
 " يشترط للمتقدم ان يكون من حملة شهادة البكالوريوس وفق الاختصاصات المعينة " داعيا الراغبين بالتعيين من الاديان الثلاثة التي يمثلها الديوان ( المسيحية - الايزيدية - الصابئة المندائية ) ممن تتوفر فيهم الشروط تقديم طلباتهم في مقر الديوان او مقر الممثليات والشعب في المحافظات او من خلال البريد الالكتروني للديوان ( ces-endowment @ cese.iq ). لافتا ان اخر موعد لاستلام الطلبات نو نهاية الدوام الرسمي ليوم 31/ 7 / 2011م.

كما اشار المصدر ان المستمسكات المطلوبة هي ( وثيقة التخرج مثبت فيها المعدل وتسلسل التخرج والتقدير، هوية الاحوال المدنية، شهادة الجنسية العراقية، بطاقة السكن، صورة شخصية عدد 2) كما يتوجب جلب كافة المستمسكات الاصلية المذكورة مو صور ضوئية ملونه لها لغرض المطابقة.
كما اشترط الديوان ان يكون المتقدم عراقي الجنسية، واكمل الثامنة عشر من العمر، وناجح في الفحص الطبي، وأن لايكون معزولا من الوظيفة، وان لايكون معنيا في دائرة اخرى، وان لايتم تقديم اكثر من استمارة واحدة للشخص المتقديم لتعيين لكي لاتهمل استمارته ويسقط حقه في الترشيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعجني

حسابك المصرفي على الانترنت مصرف Alert Pay