مرحبا بالزوار الكرام

مرحبا بكم معنا ونتمى أن تقضوا وقتا مفيدا معنا ، وسنكون سعيدين بكم اذا رغبتم بالانضمام الينا أو المتابعة اوالمشاركة معنا في النشر والتأليف . او التعليق . حللتم اهلا ونزلتم سهلا .



السبت، 9 يوليو 2011

فاتنات على منصات التتويج


فاتنات على منصات التتويج

الخميس، ٠٧ يوليو ٢٠١١
قد يكون جمال المرأه هو أكثر جوانب جاذبيتها في أعين الناس، ولكن عندما تجمع المرأة بين الجمال والتفوق في الرياضة، بالتأكيد هذا يجعلها أكثر جاذبية وتصبح داخل بؤرة اهتمام وسائل الإعلام... دعونا نتعرف على أبرز فاتنات الرياضة العالمية لتختاروا معنا من هي ملكة جمال لاعبات الرياضة.
------------------------------

الروسية ماريا شارابوفا - لاعبة تنس... حاملة 3 ألقاب في بطولات الجراند سلام للتنس (ويمبلدون 2004، أمريكا المفتوحة 2006، أستراليا المفتوحة 2008).



---------------------------------------


الروسية يلينا إيسنباييفا - لاعبة ألعاب قوى (قفز بالزانة)... وهي تعتبر أفضل لاعبة في تاريخ القفز بالزانة بعد أن استطاعت تحطيم أكثر من 50 رقم عالمي، كما أنها تملك ذهبيتين بالألعاب الأولمبية عامي 2004 في أثينا و2008 في بكين.


 -------------------------------------------------------------------------


الأمريكية أماندا بيرد - سباحة... تملك ميداليتين ذهبيتين في الألعاب الأولمبية عامي 1996 في أتلانتا و2004 في أثينا.



---------------------------
الأمريكية جيني فينش - سوفت بول (بيسبول نسائي)... قادت المنتخب الأمريكي لذهبية أولمبياد أثينا 2004، وفضية أولمبياد بكين 2008.








الأسترالية جودي هنري - سباحة... تملك 3 ميداليات ذهبية في أولمبياد أثينا 2004.





----------------------------------------------------


الأسترالية لوران جاكسون - لاعبة كرة سلة... قادت منتخب أستراليا للتتويج بذهبية بطولة العالم عام 2006 في البرازيل، إضافة للمركز الثالث في الألعاب الأولمبية أعوام 2000 في سيدني، 2004 في أثينا و2008 في بكين.





-------------------------------------------------------


الإيطالية فريدريكا بيليجريني - سباحة... هي حاملة ذهبية دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008، وهي أفضل المتخصصين في السباحة الحرة حالياً لمسافتي 200، 400 متر.











-------------------------------------------------

الأمريكية ناتالي كوجلين - سباحة... هي واحدة من أكثر السباحات نجاحاً وشمولا، كونها تسبح في أكثر من تخصص، وهي تملك ثلاث ميداليات ذهبية في الألعاب الأولمبية (ذهبيتين في أولمبياد أثينا 2004، وذهبية في أولمبياد بكين 2008).







---------------------------------------------------------------------


الصربية أنا إيفانوفيتس - لاعبة تنس... تملك لقباً واحداً في بطولات الجراند سلام وهو لقب فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" 2008.






-------------------------------------------------------------------------------------


الفنلندية كيرا كوربي - راقصة على الجليد... هي حاملة الميدالية الفضية في بطول أوروبا عامي 2009 في برن و2007 في وارسو.






-------------------------------------------------------------------------


الإيطالية فرانشيسكا بيتشينيني - لاعبة كرة طائرة... ساهمت في تتويج المنتخب الإيطالي بألقاب بطولة العالم 2002، كأس العالم 2007، بطولة العظماء عام 2009، إضافة للقبين في بطولة أوروبا عامي 2007، 2009.






------------------------------------------------------------------------------------


الفرنسية لوري مانودو - سباحة...تملك 3 ميداليات في الألعاب الأولمبية (ذهبية وفضية وبرونزية)، كما حققت العديد من الميداليات المتنوعة في بطولات العالم داخل الأحواض الكبيرة والصغيرة.









--------------------------------------------------------------------------------------


الكرواتية بلانكا فلاسيتش - لاعبة ألعاب قوى (وثب عالي)... هي الملكة المتوجة على عرش الوثب العالي، رغم غياب التوفيق عنها في أولمبياد بكين 2008 التي اكتفت فبها بالميدالية الفضية، ولكنها حاملة ذهبيتي بطولة العالم 2007، 2009.








-----------------------------------------------------------------


الأسترالية ستيفاني رايس - سباحة... كانت أكثر السباحات تتويجا بالميداليات الذهبية في أولمبياد بكين 2008 بفوزها بثلاث ميداليات ذهبية، وهي أهم عناصر المنتخب الأسترالي للسباحة حالياً.




------------------------------------------------------------------

لمن تصوت / تصوتين :-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعجني

حسابك المصرفي على الانترنت مصرف Alert Pay