مرحبا بالزوار الكرام

مرحبا بكم معنا ونتمى أن تقضوا وقتا مفيدا معنا ، وسنكون سعيدين بكم اذا رغبتم بالانضمام الينا أو المتابعة اوالمشاركة معنا في النشر والتأليف . او التعليق . حللتم اهلا ونزلتم سهلا .



الثلاثاء، 19 يوليو 2011

هيئة دعاوى الملكية تعلن عن توفر وظائف شاغرة في محافظات العراق ( التفاصيل والشروط )


 هيئة دعاوى الملكية تعلن عن توفر وظائف شاغرة في محافظات العراق ( التفاصيل والشروط )


 
جريدة صوت البصرة : اعلنت هيئة دعاوى الملكية عن توفر وظائف شاغرة للراغبين بالتعيين على الملاك الدائم ممن تتوفر فيه الشروط القانونية في محافظات العراق.
وكشف القاضي علاء جواد حميد رئيس هيئة دعاوى الملكية في بيان تلقت جريدة صوت البصرة نسخة منه، عن وجود (172 ) وظيفة شاغرة للعناوين ( كاتب طابعة اول، م. مبرمج، م.ملاحظ، كاتب، موظف خدمات، م.قانوني، مبلغ ثاني، سائق ثاني، حارس ثاني، محاسب، فني ).
داعيا الراغبين في التعيين ارسال طلبه مصحوبا بالصور الضوئية pdf للوثائق (هوية الاحوال المدنية، شهادة الجنسية، بطاقة السكن، الوثيقة الدراسية)
مبينا ان اهم الشروط المطلوبة هي ان تنطبق على المتقدم شروط التعيين في قانون الخدمة المدنية وان لا يكون محكوما عليه سابقا عن جريمة او جناية او جنحة مخلة بالشرف او معزولا من الوظيفة لاي سبب كان وان لايكون المتقدم مشمولا بقانون المساءلة والعدالة وان لايكون المتقدم موظفا في دائرة اخرى، وان يكون المتقدم من ذوي الخبرة والكفاءة ومشهود له بالنزاهة والسمعة الحسنة.
مبينا ان الهيئة ستعتمد المراسلة الالكترونية على البريد alhallmg @ yahoo.com حصرا لغرض استلام الطلبات.
واشار ان الهيئة لاتلتزم بتحديد موقع العمل وسيكون توزيع المعنين وفق متطلبات العمل في فروع الهيئة مع مراعاة نسب كل محافظة.
كما اكد ان الطلبات ستقبل لمدة اسبوع واحد من تاريخ اليوم 19 / تموز / 2001، وسترفض الطلبات بعد انتهاء المدة المحددة.
مشيرا الى انه سيحدد لاحقا موعد الاختبار والمقابلة لطالبي التعيين.
كما نوه عن اعتماد رقم الهاتف ( 07903617436 ) لغرض الاتصال والاستفسار خلال اوقات الدوام الرسمي .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعجني

حسابك المصرفي على الانترنت مصرف Alert Pay