مرحبا بالزوار الكرام

مرحبا بكم معنا ونتمى أن تقضوا وقتا مفيدا معنا ، وسنكون سعيدين بكم اذا رغبتم بالانضمام الينا أو المتابعة اوالمشاركة معنا في النشر والتأليف . او التعليق . حللتم اهلا ونزلتم سهلا .



الخميس، 14 يوليو 2011

التجارة...القرعة الخامسة للتسجيل على السيارات الحديثة في منتصف تموز مع تخفيض يصل 20 % لبعض أنواعها


التجارة...القرعة الخامسة للتسجيل على السيارات الحديثة في منتصف تموز مع تخفيض يصل 20 % لبعض أنواعها 

أعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن في وزارة التجارة إن فتح باب التسجيل على مختلف السيارات سواء المستوردة والمسوقة من قبلها والموردة من قبل القطاع الخاص المتعاقدة مع الشركة في منتصف شهر تموز الجاري والذي تأخر بسبب محاولات الشركة للتفاوض مع الشركات الموردة لغرض تخفيض أسعار السيارات المعلنة وذلك بعد الإعلان عنها في الصحف المحلية  .
 أكد ذلك عدنان رضا كريم مدير عام الشركة وأضاف بأن التسجيل سيتم عبر الإنترنيت ومن خلال البريد الكتروني للشركة الذي سيتم إدراجه في الإعلان عن تلك السيارات .
مؤكدا إن السيارات التي ستدخل في القرعة هي من منا شيء يابانية وكورية وأمريكية وفرنسية وصينية وإيرانية حيث سيكون معدل السيارات الداخلة في القرعة بحدود (23000) ألف سيارة وبما يعادل 2700 للسيارات اليابانية 5100 للسيارات الكورية و 3050 للسيارات الأمريكية و 6650 للسيارات الصينية و 5325 للسيارات الإيرانية .
وأضاف بأن الشركة ستقوم بتخفيض أسعار بعض السيارات والذي يعتمد على الموديل وسنة الصنع للسيارة ومن تلك السيارات الصينية بنسبة تتراوح مابين 10الى 22.5 % والسيارات الإيرانية يتراوح التخفيض مابين   6 إلى 4.5% وصولاً إلى 25.5% بالإضافة التخفيض على سيارات نوع  السوزوكي  اليابانية بنسبة 20%.
مضيفاً إن شركته ستتجه إلى استيراد السيارات ذات الماركات والمناشيء العالمية وذلك نتيجة عزوف الكثير من المواطنين عن استلام سياراتهم ضمن القرعة الرابعة والتي وصلت نسبة التجهيز إلى اقل من 10% .
ودعا عدنان المواطنين الراغبين بشراء السيارات التي ستدخل ضمن القرعة والمعروضة في كراجات العرض الخاصة بالشركة الدخول لموقع الشركة الكتروني للإطلاع على أنواع السيارات وأسعارها التنافسية إضافة إلى الأسعار المخفضة لبعض السيارات   لغرض المشاركة والتسجيل في القرعة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعجني

حسابك المصرفي على الانترنت مصرف Alert Pay