مرحبا بالزوار الكرام

مرحبا بكم معنا ونتمى أن تقضوا وقتا مفيدا معنا ، وسنكون سعيدين بكم اذا رغبتم بالانضمام الينا أو المتابعة اوالمشاركة معنا في النشر والتأليف . او التعليق . حللتم اهلا ونزلتم سهلا .



الخميس، 16 يونيو 2011

قروض وسلف مصرف الراقدين العراقي : تسليف منتسبي دوائر الدولة


تسليف منتسبي دوائر الدولة
بناءا على توجيهات معالي السيد وزير المالية المحترم واستنادا الى محضر الاجتماع المنعقد بتاريخ 4/1/2010 ولغرض التوسع في فتح قنوات استثماريه للمصرف وللمساهمة في التخفيف عن كاهل شرائح المجتمع تقرر إطلاق العمل لتسليف منتسبي دوائر الدولة يضمنهم موظفي مصرفنا ووفق الضوابط والإجراءات أدناه :
1- يكون مبلغ السلفه ( 5000000 ) دينار ( خمسه ملايين دينار )   ومده السلفه خمس سنوات تسدد بأقساط متساوية شهريا وتمنح لكافه منتسبي دوائرالدولة المدنية والعسكرية على سواء على أن لا يزيد مجموع الاستقطاع الشهري لقسط وفائدة هذه السلفه مع أقساط القروض الأخرى ( للموظفين الممنوحين مثل هذه القروض ) على ( 50% ) من الراتب الكلي للمستلف  .

2- نسبه الفائدة ( 6%) سنويا ويتم احتسابها بطريقه القسط المتناقص وتسدد بأقساط ثابتة مع أقساط السلفه .

3- يكون مبلغ قسط السلفه ( 83333) دينار ( ثلاثة وثمانون ألف وثلاثمائة وثلاثة وثلاثون دينار) ومبلغ الفائدة ( 12750 ) دينار ( اثني عشر ألف وسبعمائة وخمسين دينار ) ويكون مجموع التسديد الشهري للقسط والفائدة ( 96100) دينار ( ستة وتسعون ألف ومائه دينار ) .

4- يشترط بطالب السلفه للحصول عليها أن تكون لديه خدمه لا تقل عن سنه ( تم تثبيت تعيينه ) وان لا تكون بذمته أي سلفه من مصرفنا أو من المصارف الأخرى وان يقدم كفيل ضامن واحد من منتسبي دوائر الدولة المدنية ( حصرا) من الذين لا تقل مده خدمتهم عن السنة الواحدة على الأقل ولا تكون صله قرابتهم بالمستلف من الدرجة الأولى ولا تقبل  الكفالات المتقابلة على أن لا يتجاوز مجموع الاستقطاعات عن ( 50%) من راتب الكفيل الكلي .

5- تقدم طلبات التسليف حسب توزيع الوزارات التي تقوم فروعنا بتسليفها وهي وزارات ( المالية , الداخلية , النفط , النقل , الموارد المائية , التربية , الاتصالات , البلديات , الزراعة , الدولة لشؤون المجتمع المدني , البيئة , العمل , حقوق الإنسان , كافه الدوائر غير  المرتبطة بوزارة ) .

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم يرجى بيان طريقة التقديم هل عن طريق الدائره ام عن طريق النت ارجو الرد مع الشكر

    ردحذف
  2. إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة مع الإشارة إلى تأمين قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض قدره 3٪ وأفضل خطط / جدول سداد. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني على {directaccesservice @ gmail. com} أو whatsapp @ +15754148400

    ردحذف

اعجني

حسابك المصرفي على الانترنت مصرف Alert Pay