مرحبا بالزوار الكرام

مرحبا بكم معنا ونتمى أن تقضوا وقتا مفيدا معنا ، وسنكون سعيدين بكم اذا رغبتم بالانضمام الينا أو المتابعة اوالمشاركة معنا في النشر والتأليف . او التعليق . حللتم اهلا ونزلتم سهلا .



الأربعاء، 15 يونيو 2011

مصرف الرشيد العراقي/ أطلاق قروض الاسكان لموظفي الدولة على الملاك الدائم.

مصرف الرشيد/ أطلاق قروض الاسكان لموظفي الدولة على الملاك الدائم.
باشر مصرف الرشيد بترويج طلبات اقراض وتسليف منتسبي دوائر الدولة المستمرين في الخدمة وعلى الملاك الدائم .وأفاد السيد كاظم محمد ناشور المدير العام لمصرف الرشيد ان استئناف العمل بالمنح جاء للمساهمة في التقليل من ازمة السكن التي يعاني منها المواطن العراقي وسيكون مبلغ القرض (100) راتب على ان لا يتجاوز (50) مليون دينار علما انه سيتم المنح للأغراض التالية
1- شراء وحدة سكنية
2- بناء قطعة ارض سكنية
3- اضافة بناء
4- شراء قطعة ارض سكنية
5- او شراء وحدة سكنية ضمن مشاريع المجمعات الاسكانية

وسيكون الترشيح من قبل دائرة المقترض التي تدفع راتبهم وعلى شكل وجبات شهرية على مدى (24) شهرا ابتداء من شهر حزيران 2011مع الاخذ بنظر الاعتبار حاجة الموظف المرشح للقرض .

مصرف الرشيد / منح موظفي الدولة سلف زواج

اصدر مصرف الرشيد تعليماته حول منح سلف زواج لموظفي الدولة والبالغة ( 3) مليون دينار عراقي بفائدة 6% ولمدة ثلاث سنوات بضمنها فترة امهال (3) أشهر وستكون الضمانة التأمين على السلفة لدى شركة التأمين الوطنية أضافة الى كفيل ضامن من الموظفين على الملاك الدائم .

مصرف الرشيد /اصدار التعليمات الخاصة بالسلف الشخصية
باشر مصرف الرشيد بأصدار تعليماته الخاصة بمنح السلف الشخصية البالغة (5) مليون دينار عراقي وبفائدة 6% لمدة خمس سنوات وقد صرح المدير العام لمصرف الرشيد السيد كاظم محمد ناشور انه تم توزيع الوزارت والدوائر بين مصرفي الرشيد والرافدين وسيتم ترشيح المستلف من قبل دائرته بكتاب رسمي اصولي صادر عن مخوليين في دائرته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعجني

حسابك المصرفي على الانترنت مصرف Alert Pay